الزمالك يعين أسامة نبيه "مدربا عاما" بدل مدحت عبد الهادي ويكلفه بمهمة قيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد - El botola - البطولة

أسامة نبيه يقود أول حصة تدريبية للزمالك بعد مباراة الوداد وفي الصورة عناق بينه وبين باتريس كارتيرون

الزمالك يعين أسامة نبيه "مدربا عاما" بدل مدحت عبد الهادي ويكلفه بمهمة قيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد

ن. نسيم (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة20:50

استقر نادي المصري، على تعيين أسامة نبيه المدرب العام للنادي، كمدرب للفريق بشكل مؤقت بعد فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي.


وكان الزمالك المصري قد عين نبيه كمدرب عام بدل مدحت عبد الهادي، الذي تمت إقالته مباشرة بعد مباراة الوداد، بسبب سلوكه "اللا رياضي" تجاه أحد جامعي الكرات في المواجهة المذكورة.


وتم عشية يومه الإثنين، الانفصال بشكل رضائي بين الزمالك المصري ومدربه باتريس كارتيرون، قبل أن يضع النادي أسامة نبيه على رأس العارضة الفنية لحين إيجاد مدرب يقود الفريق في الفترة المقبلة.


كما أكد مرتضي منصور، رئيس النادي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق إنه تقرر أيضاً تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة مدرب حراس المرمى لأيمن طاهر.


هذا وتعقدت مأمورية الزمالك المصري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إثر هزيمته على يد الوداد الرياضي بثلاثة أهداف مقابل واحد، لتتجمد حصيلته في نقطتين من 3 مباريات، بينما يحتل الوداد الوصافة بـ6 نقاط، ويتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط.



أخبار ذات صلة