ميدو: "على الثنائي بنشرقي وأوناجم تحديد موقفهما من الرحيل أو التجديد.. الزمالك أكبر من عقلية لاعبي فريقه" - El botola - البطولة

من مباراة الزمالك والوداد الرياضي

ميدو: "على الثنائي بنشرقي وأوناجم تحديد موقفهما من الرحيل أو التجديد.. الزمالك أكبر من عقلية لاعبي فريقه"

هـ.ب (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة21:19

طالب الدولي المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، بعدم التجديد للاعب، مشيرا إلى ضرورة رحيله ومعه مواطنه والتونسي ، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها مساء أمس السبت، أمام، في .


وقال ميدو في برنامجه الذي يبث عبر قناة "المحور" المصرية: "بنشرقي يتهرب من التجديد وزملائه اللاعبين باتوا يكرهونه بسبب موضوع تمديد بقائه في الفريق. على الثنائي بنشرقي وأوناجم تحديد موقفهما من الرحيل أو التجديد".


وتابع: "النادي أكبر من عقلية لاعبي فريقه في الوقت الحالي. ليس من العدل أن يدخل خزينة الزمالك 34 مليون جنيه ثم يدفع 20 مليون منها لأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لأنهما اشتكيا الفريق، وباقي الأموال يتم توزيعها على باقي اللاعبين، هل هذا عدل؟".


وأضاف: "العدل يستوجب عدم تجديد تعاقد بنشرقي، الزمالك أكبر من عقلية لاعبي فريقه في الوقت الحالي، طبيعي أن تتأخر المستحقات ولا يوجد فريق في مصر لا تتأخر مستحقاته، ولكن بنشرقي ضمن حقه".


وأوضح ميدو أن بنشرقي يتهرب من التجديد، وكلما تحدث مع مسؤولي الزمالك حول هذا الملف يقول إن الأمور كلها مع شقيقه.


واختتم: "اللاعب الذي يفتعل الأزمات لا لزوم له في الوقت الحالي، نشكرك على الفترة التي قضيتها معنا".


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي انتصر على ضيفه الزمالك المصري مساء أمس السبت بثلاثة أهداف لواحد، ضمن ثالث جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة