رضا عبد العال: "يجب الإسراع فوراً بإقالة كارتيرون بعد الهزيمة أمام الوداد" - El botola - البطولة

رضا عبد العال

رضا عبد العال: "يجب الإسراع فوراً بإقالة كارتيرون بعد الهزيمة أمام الوداد"

م.ذ (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة16:20

شدَّد لاعب المصري سابقاً، رضا عبد العال، على ضرورة الانفصال عن المدرب الفرنسي، ، وذلك بعد سقوط الفريق على يد ، أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات .


وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "كارتيرون هو من تقع عليه مسؤولية الهزيمة في المقابلة، إذ بدأ المواجهة بتشكيل خاطئ وتركيبة بشرية غير موفقة، من بينها الاعتماد على حمزة المثلوثي الذي لا أجد مبررا للدفع به كأساسي".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "من الضرورة الانفصال عن الطاقم التقني الحالي بقيادة كارتيرون، وإناطة أحد أبناء الزمالك بمهمة قيادة الفريق لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، حيث لازالت هناك فرصة إنعاش الحظوظ والمنافسة على التأهل إلى ربع النهائي".


وكان الفريق المصري قد انهزم بثلاثة أهداف لهدف أمام الوداد الرياضي، بحضور جماهير هذا الأخير التي أضفت رونقاً خاصاً على المقابة وقدّمت السّند والدّافع للكتيبة الحمراء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.


ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتيْن فقط، مُقابل تواجد الوداد في المرتبة الثانية بست نقاط، في حين يأتي بيترو أتلتيكو في الصدارة بسبع نقاط وساغرادا أخيراً بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة