مرتضى منصور ينفجر غضبا على كارتيرون: "هل التغيير في الدقيقة 60 مذكور في القرآن؟.. إنه يرتكب أخطاء بشكل متعمد" - El botola - البطولة

مرتضى منصور ينفجر غضبا على كارتيرون: "هل التغيير في الدقيقة 60 مذكور في القرآن؟.. إنه يرتكب أخطاء بشكل متعمد"

ن. نسيم (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة10:20

حدد مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي، أول سؤال سيوجهه لمدرب الفريق ، بعد الهزيمة أمام الرياضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ل.


وقال منصور في تصريحات عبر قناة "الشمس": "كارتيرون لم يتق الله في التشكيل أو التغييرات في مباراة الوداد المغربي، وفي الشوط الثاني لم يأت إلا في آخر 5 دقائق من المواجهة".


وأضاف متسائلا: "هل مذكور في القرآن ألا تقوم بالتغييرات إلا في الدقيقة 60؟".


وتابع: "كارتيرون أول سؤال سأوجه له في التحقيق انت عاوز تكمل معانا؟ هناك أخطاء تكررت منه خلال الفترة الماضية بشكل متعمد سواء في التشكيل أو إشراك بعض اللاعبين في بعض المراكز".


وأكمل: "كارتيرون لا يريد أن يتقي الله وهناك شخص ما يحرضه على فعل ذلك ضد الزمالك، وأنا أرى أن هناك لاعبين لا تستحق ارتداء قميص الزمالك وهو متمسك برأيه".


واستطرد: "كارتيرون يقوم بشكل هذا متعمد، هناك بعض اللاعبين بذلوا كل ما لديهم وأخرون لم يظهروا بالشكل المنتظر منهم في المباراة والحساب سيكون بعد عودتهم".


وقررت إدارة الزمالك المصري مباشرة بعد نهاية المواجهة، بإحالة كارتيرون على التحقيق عند عودته للقاهرة، مع إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبين، والطاقم الفني والإداري والطبي.


وتعقدت حسابات التأهل عند الزمالك المصري بعد هزيمته على يد الوداد الرياضي (3-1)، يوم أمس، حيث حملت أهداف الفريق الأحمر توقيع زهير المترجي، أمين فرحان ويحيى جبران، بينما أحرز أحمد سيد زيزو هدف النادي المصري الوحيد.


أخبار ذات صلة