أحمد مرتضى منصور: "أقدم اعتذاري للشعب المغربي وجماهير الوداد عما حدث والروح الرياضية بيننا لن يعكر صفوها أي خطأ" - El botola - البطولة

أحمد مرتضى منصور: "أقدم اعتذاري للشعب المغربي وجماهير الوداد عما حدث والروح الرياضية بيننا لن يعكر صفوها أي خطأ"

ن. نسيم (البطولة)
26 فبراير 2022على الساعة22:05

قدم أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي ، اعتذاره للشعب المغربي وجماهير نادي، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الطرفين، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وعرفت الدقيقة الـ84 من عمر المباراة، شنآنا تسبب فيه مدحت عبد الهادي، المدرب العام للنادي، بعد ضربة لأحد جامعي الكرات، ما تسبب في نرفزة بينه وبين جماهير ولاعبي الوداد، قبل أن يعمد الحكم صادق السالمي لطرده من المواجهة.


وقال منصور في تصريحات إعلامية: "نكن كل الاحترام والتقدير للشعب المغربي وجماهير الوداد، تم توقيع عقوبة على المتسبب في الأحداث التي شهدتها المباراة".


وتابع: "الروح الرياضية بين الزمالك والأندية المغربية لن يعكر صفوها أي خطأ".


وكان الزمالك المصري قد قرر استبعاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني بسبب سوء السلوك في مباراة الوداد الرياضي.


وتمكن الوداد الرياضي من الانتصار على الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث استهل المصريون باب التسجيل عبر سيد زيزو، قبل أن يدون أصحاب الأرض بعدها ثلاثية حملت توقيع زهير المترجي، أمين فرحان ويحيى جبران.

أخبار ذات صلة