الجماهير المغربية تستحسن ردة فعل رئيس الزمالك وإبنه أحمد بعد واقعة دفع مدحت لحامل الكرات وتقبل اعتذارهما للشعب المغربي - El botola - البطولة

الجماهير المغربية تستحسن ردة فعل رئيس الزمالك وإبنه أحمد بعد واقعة دفع مدحت لحامل الكرات وتقبل اعتذارهما للشعب المغربي

ن. نسيم (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة15:15

لاقت ردة فعل مرتضى منصور، رئيس نادي المصري، وإبنه، أحمد، بخصوص ضرب مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق لحامل الكرات، في مواجهة الوداد الرياضي، استحسان الجماهير المغربية والودادية بصفة خاصة.


وتسبب مدحت عبد الهادي المدرب العام للنادي المصري، في إخراج المباراة عن سياقها الرياضي، حين قام بدفع أحد جامعي الكرات، في لقطة أثارت غضب لاعبي الوداد وجماهير الفريق، قبل أن يسارع العميد شيكابالا لاحتواء الشنآن بمعانقة حامل الكرات وتهدئته.


وثمن أحمد منصور، عضو إدارة الزمالك المصري موقف عميد الفريق، حين خرج بتصريحات يقدم من خلالها اعتذاره الشديد عما بدر عن الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي المدرب المساعد، مؤكدا أن "الروح الرياضية بين الزمالك والأندية المغربية لن يعكر صفوها أي خطأ".


وكان الزمالك المصري بقيادة رئيسه مرتضى منصور، قد قرر استبعاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني مباشرة بعد نهاية المواجهة بسبب سوء السلوك في مباراة الوداد الرياضي.


وفي تعليقه على قراراته، قدم مرتضى منصور اعتذاره للمغاربة عما بدر من الثنائي، مردفا بالقول: ""الإتنين برا النادي، مش ممكن الناس تقابلنا أحسن مقابلة، واحنا نعمل كده".


ولاقت تصريحات رئيس النادي المصري إعجابا كبيرا من طرف المتابعين المغاربة، والذين أكدوا أن منصور لم يجحد أو يتناسى الاستقبال المقدم من طرف الوداد لفريقه، وسارع لتقديم اعتذاره لهم، واتخاذ قرارات زجرية على وجه السرعة في حق من تسببوا في الشنآن.


وانتصر الوداد الرياضي على الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث استهل المصريون باب التسجيل عبر سيد زيزو، قبل أن يدون أصحاب الأرض بعدها ثلاثية حملت توقيع زهير المترجي، أمين فرحان ويحيى جبران.

أخبار ذات صلة