مرتضى منصور: "أدعو حامل كرات الوداد لزيارة مصر رفقة أسرته لمدة أسبوع على نفقتي الخاصة" - El botola - البطولة

مدحت عبد الهادي في لقطة دفع حامل كرات الوداد الرياضي

مرتضى منصور: "أدعو حامل كرات الوداد لزيارة مصر رفقة أسرته لمدة أسبوع على نفقتي الخاصة"

م.ذ (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة09:30

وجَّه رئيس ، مرتضى منصور، دعوةً إلى حامل كرات ، الذي تعرّض للدّفع من طرف أحد أعضاء الطاقم الفني للفريق الأبيض، بغرض زيارة مصر، وذلك كاعتذار من النادي عمّا بدر من مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الذي تسبّب في هذا الفِعل.


وقال منصور في تصريح تلفزيوني على قناة "الحدث اليوم": "أدعو الشاب حامل الكرات في نادي الوداد المغربي وأسرته لزيارة مصر على نفقتي الخاصة لمدة أسبوع. شعب مصر يرفض أي تصرف فردي به إساءة لمصر".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سأتواصل مع سفير المغرب في مصر من أجل التجهيز لزيارة هذا الشاب وأسرته إلى مصر لمعرفة الشعب المصري على حقيقته والاعتذار له عما حدث خلال مباراة الزمالك والوداد".


وكان عبد الهادي قد حاول دَفَع حامل الكرات بالفريق الأحمر، وهو ما اندلعت بسببه توترات وتلاسنات وشنآن بين مكونات النادييْن، أثناء المواجهة التي أُقيمت، أول أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.


وتفوق الوداد بثلاثة أهداف لهدف على الزمالك، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة ، ليعزز الفريق المغربي تمركزه في الوصافة برصيد ست نقاط، مُقابل نقطتيْن للكتيبة المصرية.

أخبار ذات صلة