عودة الجماهير تثمر انتصار جميع "سفراء المغرب" قاريا هذا الأسبوع - El botola - البطولة

عودة الجماهير تثمر انتصار جميع "سفراء المغرب" قاريا هذا الأسبوع

ع.إ (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة22:35

انتعشت الكرة المغربية، هذا الأسبوع، بعودة الحياة للمدرجات بالملاعب الوطنية، بعد غياب دام منذ شهر مارس 2020، بسبب تداعيات وباء كورونا.


واستفادت الأندية المحلية من عودة جماهيرها، خاصة "سفراء المغرب" قاريا، ويتعلق الأمر و الرياضيين في ، و في .


وحقق جميع ممثلي المغرب قاريا الانتصار هذا الأسبوع، بداية بأول أمس الجمعة، عندما فاز فريق الرجاء الرياضي، بهدف دون رد على ضيفه حوريا الغيني، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء احتضنه ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.


ونجح "النسور"، في مواصلة انفرادهم بصدارة المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد خروجهم بالعلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى، وبشباك نظيفة.


وعن الدور ذاته وفي نفس الملعب، نجح الوداد الرياضي أمس السبت، في استعادة توازنه القاري، بعد التعثر الأخير في أنغولا أمام بيترو أتليتيكو، بعد أن تفوق على الزمالك المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


ويحتل رفاق يحيى جبران، المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، وعلى بعد نقطة وحيدة من المتصدر بيترو أتليتيكو الأنغولي.


وختاما، تمكن اليوم الأحد، نهضة بركان، من إسعاد جماهيره في ملعب البلدي، بعد أن انتصر على سيمبا التنزاني بهدفين دون مقابل، ما أهداه صدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية، برصيد 6 نقاط.

أخبار ذات صلة