الزمالك المصري يفك ارتباطه بمدربه كارتيرون بعد الهزيمة أمام الوداد - El botola - البطولة

باتريس كارتيرون

الزمالك المصري يفك ارتباطه بمدربه كارتيرون بعد الهزيمة أمام الوداد

م.ذ (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة14:50

أعلن رئيس ، مرتضى منصور، انفصال ناديه عن المدرب الفرنسي، ، وذلك بعد الهزيمة التي مُني بها الفريق بثلاثة أهداف لهدف على يد ، أول أمس السبت، لحساب دور مجموعات .


وقال مرتضى منصور في كلمة ألقاها أمام أعضاء النادي ضمن فيديو مُصوّر: "كارتيرون حضر إلى التحقيق أو ما يمكن أن نسميه بجلسة استماع وأجاب على تساؤلاتنا بكل صراحة. طالبنا المدرب الفرنسي بفسخ التعاقد بشكل متحضر لإمكانية عودته في أي توقيت".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "نشكر كارتيرون على الفترة الماضية ونتمنى له التوفيق في أي فريق آخر". قبل أن يُضيف بالقول: "سنعتمد اتفاقنا مع كارتيرون في اجتماع مجلس الإدارة بعد قليل، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة يبحث حاليا عن مدير فني يليق بالنادي".


ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة ضمن دوري الأبطال برصيد نقطتيْن فقط، خلف الوداد الرياضي الثاني بفارق أربع نقاط وخمس نقاط عن المتصدر، بيترو أتلتيكو الأنغولي.


وباشرت إدارة النادي الأبيض البحث عن مدرب جديد لخلافة الإطار الفرنسي، علماً أن الفريق تنتظره مواجهة أمام الوداد الرياضي، في الـ18 أو الـ19 من شهر مارس القادم، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أخبار ذات صلة