مساعد مدرب الزمالك يخرج عن صمته بعد إقالته من منصبه: "أرفض تشويه صورتي واتهامي بسوء السلوك في مباراة الوداد" - El botola - البطولة

أمير عزمي مجاهد من أرضية ملعب "الوازيس" في الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة الوداد

مساعد مدرب الزمالك يخرج عن صمته بعد إقالته من منصبه: "أرفض تشويه صورتي واتهامي بسوء السلوك في مباراة الوداد"

ن. نسيم (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة16:50

خرج أمير عزمي مجاهد، مساعد المدرب السابق في، للتعليق على قرار إقالته من منصبه من طرف الرئيس مرتضى منصور، بسبب "سوء السلوك"، مباشرة بعد نهاية مواجهة، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ل.


وكتب أمير عزمي مجاهد على حسابه في "فيسبوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".


وأضاف: "أود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن افتعلت أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أو مدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وإبعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".


واختتم: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".


وانتصر الوداد الرياضي على الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث استهل المصريون باب التسجيل عبر سيد زيزو، قبل أن يدون أصحاب الأرض بعدها ثلاثية حملت توقيع زهير المترجي، أمين فرحان ويحيى جبران.

أخبار ذات صلة