كابيلو سيكانيينغ لـ"البطولة": "الرجاء ناد عظيم لكننا كنا سننتصر عليهم بخمسة أهداف وسعيد باحترافي في أفضل دوري في أفريقيا" - El botola - البطولة

كابيلو سيكانيينغ لـ"البطولة": "الرجاء ناد عظيم لكننا كنا سننتصر عليهم بخمسة أهداف وسعيد باحترافي في أفضل دوري في أفريقيا"

ن. نسيم (البطولة)
16 فبراير 2022على الساعة10:45

أكد كابيلو سيكانيينغ، مهاجم نادي ، أن فريقه كان سيخرج منتصرا على بـ(5-2) لولا افتقاده لبعض التفاصيل، مشيرا إلى سعادته بممارسته في "إنوي"، والتي وصفها بأنها "الأفضل" في أفريقيا.


وفي تصريحات خص بها صحيفة "البطولة"، أبدى سيكانيينغ إعجابه بالخبرة التي يمتلكها فريق الرجاء الرياضي، مؤكدا أن أولمبيك خريبكة قاتل حتى النهاية وكاد أن يظفر بنقاط المباراة لولا إهداره للعديد من الفرص.


وقال سيكانيينغ: "لعبنا بشكل جيد في أول ربع ساعة من المباراة وخلقنا العديد من الفرص، بعدها سيطر الخصم على اللقاء حتى نهاية الفصل الأول، والذي تمكنا من إنهائه بهدف نظيف، وهو أمر جيد بالنسبة لنا".


وتابع: "الشوط الثاني كان قصة مختلفة، الرجاء عادوا بقوة وسجلوا هدفين سريعين وحاولوا إدارة المباراة، لكننا لم نتوقف عن القتال حتى اللحظة الأخيرة. أعتقد أنه كان بإمكاننا إنهاء المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين، للأسف أهدرنا العديد من الفرص مرة أخرى، خاصة الكرة الأخيرة التي اصطدمت بالعارضة".



وبخصوص ممارسته في البطولة الاحترافية "إنوي"، واصل: "أنا سعيد جدا لتسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة في أكبر دوري في أفريقيا، أعتقد أن مستواي ليس بذلك السوء".


واختتم برأيه في الرجاء الرياضي قائلا: "إنه ناد كبير بخبرة وشغف كبيرين، ويعرفون كيفية قراءة الخصم وإدارة المباراة أكثر، خاصة قائدهم الذي كان خلف الهدفين، إنه لاعب عظيم".


وحسم التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما المباراة التي جرت يوم أمس بملعب "الفوسفاط"، لحساب الجولة الـ17 من الدوري، ليضيف الرجاء نقطة لحصيلته التي بلغت 31 نقطة في وصافة الترتيب، بينما رفع أولمبيك خريبكة عداده للنقطة الـ19 محتلا بذلك المركز الـ12.

أخبار ذات صلة