فيلموتس: "نسينا قتل المباراة بعد تقدّمنا وهذا التعادل مُحبط بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

مارك فيلموتس

فيلموتس: "نسينا قتل المباراة بعد تقدّمنا وهذا التعادل مُحبط بالنسبة لنا"

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2022على الساعة19:05

اعتبر مدرب ، ، أن فريقه لم يُحسن التعامل مع التقدم الذي كان يحظى به في النتيجة أمام ، مُشيراً إلى أن مجموعته نسيت قتل المقابلة بإضافة الهدف الثالث، لتستقبل هدف التعادل في آخر دقائق المواجهة.


وقال الإطار البلجيكي في تصريح تلفزيوني بعد تعادل الرجاء أمام أولمبيك خريبكة بهدفيْن لمثلهما: "سجّلنا هدفيْن في عشر دقائق لكننا نسينا قتل المباراة، حيث أهدرنا فرصة توقيع الهدف الثالث، وحينما لا تُسجّل فإنك تصبح مُعرّضاً لهجمة مرتدة تتلقى منها هدفاً".


وأضاف: "لا أدري ما حصل، هل بسبب الشمس، لأننا لم نُشتّت الكرة واستقبلنا بذلك هدفاً. إنه تعادل يبعث على الإحباط بالنسبة لنا، لأننا حصدنا الكثير من التعادلات، كانت لدينا فرصة الانتصار غير أننا لم ننجح في الحفاظ عليه".


وأُقيمت المقابلة التي دارت بين الطرفيْن على أرضية ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة، اليوم الثلاثاء، واندرجت في إطار مؤجل الجولة الـ17 من "إنوي".


ويشغل الرجاء المركز الثاني في سلم الترتيب بـ31 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الوداد الرياضي المتصدر، دون احتساب نتيجة مباراة هذا الأخير الجارية حالياً أمام سريع واد زم.


وسيشد الفريق الأخضر بعد هذا اللقاء الرِّحال نحو الجزائر، لمنازلة وفاق سطيف، الجمعة القادم، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.