الوراد لـ"البطولة": "تعادل أمام فريق كبير من قيمة الرجاء يظل إيجابياً وكنا قريبين من انتزاع الفوز في آخر المباراة" - El botola - البطولة

عبد الصمد الوراد

الوراد لـ"البطولة": "تعادل أمام فريق كبير من قيمة الرجاء يظل إيجابياً وكنا قريبين من انتزاع الفوز في آخر المباراة"

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2022على الساعة19:30

اعتبر مدرب ، ، أن نقطة التعادل أمام فريق من قيمة تظل إيجابية وتمنح دافعاً مهما للاعبيه لمناقشة المباريات القادمة، منوها في الوقت نفسه برد فعل عناصر مجموعته وقدرتهم على إدراك التعادل بعد التأخر في النتيجة.


وقال الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة" عقب المواجهة: "حمداً لله، كان هناك رد فعل من اللاعبين الذين استمعوا للتوجيهات وطبقوا التعليمات بصورة جيدة، حاولنا فرض إيقاعنا ورفعنا من النسق بعد التأخر في النتيجة، وكوفئنا في آخر المطاف بتوقيع هدف التعادل".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "الرجاء الرياضي فريق كبير وليس من السهل منازلته، نحن بدورنا دافعنا عن حظوظنا بل كنا قاب قوسين أو أدنى من انتزاع الفوز في آخر المقابلة، لكن التعادل يبقى إيجابيا في كل الأحوال وسيزودنا بدفعة معنوية مهمة قبل المواعيد المقبلة".


وآلت المباراة التي دارت بين أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي إلى التعادل بهدفيْن لمثلهما، وأُقيمت على أرضية ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة، في إطار مؤجل الجولة الـ17 من "إنوي".


ويحتل الفريق الخريبكي المركز الـ12 في سبورة الترتيب برصيد 19 نقطة، في حين يتواجد الرجاء الرياضي في الوصافة بـ31 نقطة.

أخبار ذات صلة