الرجاء يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة في مباراة "المتناقضات" والوداد يسعى لـ"تكريس" تفوقه على سريع واد زم - El botola - البطولة

الرجاء يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة في مباراة "المتناقضات" والوداد يسعى لـ"تكريس" تفوقه على سريع واد زم

ي . خ ( البطولة )
15 فبراير 2022على الساعة09:36

تتواصل يومه الثلاثاء، مباريات الجولة الـ17 من "إنوي"، حيث سيستقبل فريق ضيفه ، فيما يحل ضيفا على في مدينة خريبكة.


وسيدخل فريق الرجاء مباراة اليوم معززا ببعض العناصر الجديدة التي تخوض أول مواجهة بقميص النسور، مع عودة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس إلى دكة البدلاء، بعد أن غاب عنها في المباراة الماضية ضد أمازولو الجنوب أفريقي.


وسيسعى الفريق الأخضر إلى تحقيق الانتصار أمام لوصيكا للاقتراب أكثر من المركز الأول، وانتظار تعثر المتصدر الوداد، وكذا لتعويض التعادل في الجولة الماضية داخل الميدان ضد يوسفية برشيد.


ومن جهته، سيحاول الفريق الخريبكي العودة إلى سكة النتائج الإيجابية من بوابة مباراة الرجاء، لأن أي هزيمة جديدة من شأنها أن تعصف بلوصيكا للمراكز الأخيرة في سبورة الترتيب العام للدوري.


في ثاني مباراة لهذا اليوم، تبدو مهمة أقل صعوبة عندما يستقبل سريع واد زم، باعتبار أن تاريخ المواجهات بين الطرفين دائما ما تعرف تفوق الفريق الأحمر، سواء في مدينة الدار البيضاء أو واد زم.


وسيكون فريق الوداد مطالبا بالانتصار لمواصلة تصدره للبطولة، والحفاظ على فارق النقاط مع المطارد المباشر الرجاء في حال فوزه هو الآخر.


ويعتبر سريع واد زم الحلقة الأضعف في بطولة الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الأخير، بعد تلقيه لـ10 هزائم، وهو ما يجعل مهمته صعبة بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في مدينة الدار البيضاء.


وتجرى مباراة الرجاء أمام أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1)، في حين يستقبل الوداد ضيفه سريع واد زم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع (18:15 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة