فاندنبروك: "إقصاء المغرب من 'الكان' جاء مبكراً بالنسبة لنا.. كنا نُريد قضاء أيام إضافية في معسكرنا بمراكش" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "إقصاء المغرب من 'الكان' جاء مبكراً بالنسبة لنا.. كنا نُريد قضاء أيام إضافية في معسكرنا بمراكش"

م.ذ (البطولة)
02 فبراير 2022على الساعة13:50

عبَّر مدرب ، ، عن أسفه لإقصاء من ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، مُشيراً إلى أن ذلك حرم فريقه من أيام إضافية في المعسكر الإعدادي الذي تخوضه المجموعة بمدينة مراكش.


وقال الإطار البلجيكي في تصريح للموقع الرسمي لناديه: "المنتخب المغربي أٌقصي مبكراً من 'الكان' بالنسبة لنا، وكذلك بالنسبة للجماهير المغربية. لقد أحببت كثيراً المكان الذي نُقيم فيه المعسكر وكذلك الأجواء السائدة داخل التربص الإعدادي".


"كنت أريد البقاء لأيام إضافية هنا، لكن للأسف إقصاء المغرب جاء مبكرا بالنسبة لنا"، يُردف قائد العارضة الفنية للجيش الملكي المُحتل للمركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 24 نقطة.


وسيحل الجيش ضيفاً على الشباب الرياضي السالمي، يوم السبت القادم، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، في حين لازال لم يُحدّد بعد الملعب الذي سيستضيف المقابلة.


وانطلق المعسكر الإعدادي للكتيبة العسكرية بمدينة مراكش منذ عدة أيام، كما خاض الفريق بعض المباريات الودية قبل ذلك، تحسباً لاستئناف منافسة الدوري الاحترافي.

أخبار ذات صلة