خليلوزيتش: "مواجهة غانا ستحدد مصيرنا بأكمله في 'الكان'.. أمتلك مجموعة متعطشة للألقاب ونحظى بمساندة شعب متعصب لكرة القدم" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "مواجهة غانا ستحدد مصيرنا بأكمله في 'الكان'.. أمتلك مجموعة متعطشة للألقاب ونحظى بمساندة شعب متعصب لكرة القدم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يناير 2022على الساعة21:05

يرى الناخب الوطني، ، أن مواجهة ضد ستحدد بشكل كبير مستقبل العناصر الوطنية في "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وأكد المدرب البوسني في حوار مع "سبور كلوب" الكرواتية أن المنتخب المغربي يعد من بين المرشحين الخمس لنيل اللقب، مشيرا إلى أن قائمة "أسود الأطلس" تضم لاعبين جائعين للانتصار يحظون بمساندة بلد متعصب لكرة القدم.


وقال الناخب الوطني: "غانا تمتلك لاعبين سريعين وتعتمد على القوة، إنها مباراة ستحدد مصير مشاركتنا بأكملها. لقد جئنا للكاميرون والطموح يحذونا لتقديم شيء كبير هنا".


وتابع: "حديثي يعني أننا ننوي الذهاب بعيدا ولم لا للنهائي، نحن هنا من بين المرشحين الخمسة للبطولة، أمضينا العام الماضي بشكل جيد، وما قدمناه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم يمنحنا الكثير من الإيمان".


واختتم: "نمتلك مجموعة جائعة ومتعطشة للألقاب، علينا أن نتغلب على كل التحديات لجعل الفريق ينمو. نحظى حاليا بمزاج رائع، وورائنا بلد كامل متعصب لكرة القدم".


ويستهل المنتخب المغربي مساره في "المحفل القاري" باصطدام "قوي" مع نظيره الغاني، بعد غد الإثنين (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، علما أن مجموعته تضم كذلك الغابون وجزر القمر.



أخبار ذات صلة