كانتي (مدافع المنتخب الغيني): "حذار من المغرب.. لديهم منتخب قوي وخليلوزيتش يدري ما يُريد فعله بمجموعته" - El botola - البطولة

كانتي (مدافع المنتخب الغيني): "حذار من المغرب.. لديهم منتخب قوي وخليلوزيتش يدري ما يُريد فعله بمجموعته"

م.ذ (البطولة)
08 يناير 2022على الساعة14:10

اعتبر مدافع ، عثمان كانتي، أن يتوفَّر على مجموعة متماسكة بأسلوب لعب مُخطَّط له من طرف المدرب ، مُحذِّراً في الوقت نفسه من "أسود الأطلس" في نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال لاعب باريس إف سي الفرنسي في تصريح لموقع "cnews": "يجب القول إن المنتخب المغربي له مجموعة متماسكة للغاية، إنهم يؤدون بروح جماعية، نرى أن وحيد خليلوزيتش يدري ما يُريد فعله بهذا الفريق، هناك أسلوب مُخطّط له".


"ليس لديهم فعلاً لاعبون من الصنف الأول، لكنهم منتخب قوي وصلب، لذلك حذار من المغرب"، يُضيف صاحب الـ32 سنة، الذي واجه "الأسود" رفقة منتخبه في التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


ويتواجد المنتخب الغيني في المجموعة السادسة لمسابقة "الكان" إلى جانب السنغال وزيمبابوي ثم مالاوي، وسيخوض مقابلته الأولى أمام مالاوي، بعد غد الإثنين.


تجدر الإشارة إلى أن رفاق الحارس ياسين بونو يتموقعون في المجموعة الثالثة رفقة غانا وجزر القمر والغابون، وسيواجهون في اللقاء الأول، بعد غد الإثنين، منتخب "النجوم السوداء".

أخبار ذات صلة