الكعبي يقود الخط الهجومي للمنتخب الوطني أمام غانا والنصيري يغيب للإصابة - El botola - البطولة

الكعبي يقود الخط الهجومي للمنتخب الوطني أمام غانا والنصيري يغيب للإصابة

م.ذ (البطولة)
08 يناير 2022على الساعة12:45

كشفت تقارير إعلامية أن مدرب ، ، قد قرّر الدفع بالمهاجم لقيادة الخط الأمامي للكتيبة المغربية في مواجهة ، بعد غد الإثنين، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وأوردت شبكة "بي إن سبورتس" أن خليلوزيتش سيزج بالكعبي لتعويض غياب المهاجم ، الذي لازال يُعاني من تداعيات الإصابة على مستوى الركبة، حيث شعر في الأيام الأخيرة بآلام غيَّبته عن بعض الحصص التدريبية.


وينازل ممثلو الكرة الوطنية منتخب "النجوم السوداء" انطلاقاً من الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، في أول ظهور رسمي لـ"أسود الأطلس" في المنافسة القارية التي ستنطلق غدا الأحد.


ووقَّع الكعبي على عروض مميزة في المقابلات الأخيرة للمنتخب الوطني، حيث شكّل ثنائية يطبعها الانسجام مع مواطنه ريان مايي في خط الهجوم، في ظل غياب النصيري بداعي الإصابة التي حرمته من المشاركة في عدة مباريات.


يُشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض غدا الأحد آخر حصة تدريبية قبل المحك الرسمي الأول أمام غانا، ويستهدف "الأسود" تحقيق النقاط الثلاث من هذا اللقاء من أجل البصم على بداية جيدة في الرحلة القارية.

أخبار ذات صلة