الاتحاد الغابوني يرد "سريعا" على "الكاف": "الفندق المخصص من قبلكم لا يتوفر على كل وسائل الراحة المطلوبة للاعبين على أعلى مستوى" - El botola - البطولة

الاتحاد الغابوني يرد "سريعا" على "الكاف": "الفندق المخصص من قبلكم لا يتوفر على كل وسائل الراحة المطلوبة للاعبين على أعلى مستوى"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يناير 2022على الساعة21:00

رد الاتحاد لكرة القدم، على رسالة الاتحاد الأفريقي بخصوص تغييره لفندق الإقامة بالكاميرون المستضيفة لنهائيات "طوطال إينرجي" رغم رفض "الكاف" للأمر.


ووجهت اللجنة التأديبية للكاف رسالة "شديدة اللهجة" للاتحاد الغابوني بعد مكوثه بفندق "ستار لاند" بدل "لافاليز" المخصص له، مطالبة برد "شاف" من طرفه قبل الحادية عشر من صباح يوم غد الجمعة.

وسارع الاتحاد الغابوني للإجابة على نظيره الأفريقي، حين اعتبر أن الفندق المخصص لإقامة البعثة من قبل هذا الأخير لا يمت للظروف المخصصة للاعبين يمارسون على "أعلى مستوى" بصلة.

وأشار الاتحاد الغابوني إلى أن الفندق المذكور مخصص فقط لأفراد المنتخب الوطني، مشيرة إلى موافقتها على إقامة باقي أعضاء البعثة في الفندق المخصص من طرف الاتحاد الأفريقي.


ويتواجد المنتخب الغابوني في المجموعة الثالثة إلى جانب جزر القمر، غانا والمغرب الذي سيواجهه في الـ18 من هذا الشهر، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أخبار ذات صلة