وفد وزاري في زيارة تشجيعية وتحفيزية للمنتخب الوطني قبل "الكان" - El botola - البطولة

وفد وزاري في زيارة تشجيعية وتحفيزية للمنتخب الوطني قبل "الكان"

م.ع (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة17:00

قام "وفد وزاري"، بزيارة للتجمع الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل مشاركتها في نهائيات "الكاميرون 2021".


وضم الوفد كل من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءَات ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل وبحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.


وجاءت الزيارة بهدف تحفيز "النخبة الوطنية" قبل الرحلة القارية، إذ جاء في الموقع الرسمي للجامعة:


"خلال هذه الزيارة عقد الوفد الوزاري لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى شكيب بن موسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الأفريقي، وتوجيه عبارات الفخر والاعتزاز بالعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة، كما ذكر بالرعاية الملكية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده للمنتخب الوطني، كرة القدم والرياضة المغربية عامة وانتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبها الوطني بهذه التظاهرة لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها".


يذكر أن المغرب يتواجد في المجموعة الثالثة، التي تضم كل من الغابون وغانا وجزر القمر، علما أن المسابقة تجرى خلال الفترة المتراوحة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

أخبار ذات صلة