لقجع: "الزلزولي إيلا بغا يلعب لإسبانيا الله يعاونو.. لم تكن عليه أية ضغوطات لتمثيل إسبانيا وقلت له أن اللعب للمنتخب المغربي ليس بالطريقة التي يريدها" - El botola - البطولة

فوزي لقجع/ عبد الصمد الزلزولي

لقجع: "الزلزولي إيلا بغا يلعب لإسبانيا الله يعاونو.. لم تكن عليه أية ضغوطات لتمثيل إسبانيا وقلت له أن اللعب للمنتخب المغربي ليس بالطريقة التي يريدها"

أ . ل ( البطولة )
31 دجنبر 2021على الساعة11:35

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المهاجم عبد الصمد الزلزولي لاعب الإسباني، هو من رفض المشاركة رفقة في .


وقال لقجع في تصريح لـ"راديو مارس": "الزلزولي لاعب جاور جميع الفئات العمرية للمنتخب، وكانت هناك متابعة له منذ مدة، واتصلت به بعد أول استدعاء له من قبل الفريق الأول لبرشلونة، وهنأته بذلك".


وأردف: "طالبت اللاعب ببذل مجهودات إضافية لأن الخطوة القادمة ستكون المنتخب الوطني الأول".


وأوضح: "قلت للزلزولي أن حمله لقميص برشلونة يعد شرفا لكل المغاربة، وكان سعيدا وانتهى الاتصال. وحيد تواصل هو الآخر مع اللاعب، قبل أن يتم وضع اسمه في اللائحة النهائية التي ستشارك في الكان".


وتابع رئيس الجامعة حديثه: "للاعبين فرقهم ولكن في الجهة المقابلة هناك المنتخب الذي يبقى فوق كل اعتبار. تواصلت يوم أمس مع الزلزولي وأخيه وهو في نفس الوقت وكيل أعماله، إذ عبر فعلا عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن في شهر مارس القادم".


"قلت له أن اللعب في المنتخب ليس بهذه الطريقة، وليس هكذا تؤخذ الأمور. المنتخب يلعب في كأس أمم أفريقيا ومحتاجك تجي خاصك تجي. الأمور مكتمشيش هاكا منجيش فيناير ونجي فمارس" يضيف فوزي لقجع.


وختم رئيس الجامعة حديثه: "لم تكن هناك أي ضغوطات على الزلزولي لتمثيل إسبانيا، لكن ايلا بغا يلعب لإسبانيا الله يعاونو حمل قميص المنتخب شرف لأي لاعب قبل كل شيء. المنتخب يفتح أبوابه للاعبين المستعدين لتقديم أفضل ما لديهم في الكان وهذا الأمر موجه للزلولي ولأي لاعب آخر".

أخبار ذات صلة