الأمين العام لـ"الكاف": "ولوج الجمهور للملاعب في الكان يتطلب التطعيم ضد كورونا ومن يرفض ذلك سيشاهد المباريات من التلفاز" - El botola - البطولة

الأمين العام لـ"الكاف": "ولوج الجمهور للملاعب في الكان يتطلب التطعيم ضد كورونا ومن يرفض ذلك سيشاهد المباريات من التلفاز"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 دجنبر 2021على الساعة15:30

تزداد التطمينات يوما تلو الآخر بخصوص تنظيم التي ستحتضنها دولة الكاميرون ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير القادمين، وذلك بعد الأنباء القادمة من "أوروبا" والتي أشارت إلى إمكانية إلغاء "المحفل القاري" بسبب الخوف من تداعيات فيروس "كورونا" المتحور "أوميكرون".


وشهد يومه الخميس، توقيع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ونظيره الكاميروني لاتفاقية متعلقة بحيثيات البروتوكول الصحي المتبع في المسابقة، بالإضافة للنقاط الخاصة بتنظيم عملية ولوج الجماهير للملاعب.


وفي هذا الشأن، شدد فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام لـ"الكاف"، على ضرورة تلقي الراغبين في مشاهدة مباريات "العرس القاري" من المدرجات للتلقيح كشرط أساسي لولوج الملاعب.


وقال فيرون في ندوة خاصة بهذا الشأن أقيمت يومه الخميس بالكاميرون: "للولوج إلى الملعب، يجب تطعيمك ضد فيروس كورونا وفي حالة رفضك ذلك فإنك ستشاهد المباريات من التلفاز".


وكان فيرون يوم أمس قد أكد إمكانية تنظيم الكاميرون لكأس أمم أفريقيا في موعدها، معززا حديثه بكون البلد المضيف مده بإشارات قوية بخصوص قدرته على تنظيم "الكان" بعد معالجته لكل النقاط التي كانت محط شكوك.

أخبار ذات صلة