خليلوزيتش: "سعيد بما يُقدّمه بوفال وطالبته بأن يكون واقعياً في لعبه ويبتعد عن الإفراط في المراوغة" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "سعيد بما يُقدّمه بوفال وطالبته بأن يكون واقعياً في لعبه ويبتعد عن الإفراط في المراوغة"

أ.ر (البطولة)
13 دجنبر 2021على الساعة09:50

أبدى مدرب ، وحيد خليلوزيتش، سعادته بالعروض التي يُقدّمها اللاعب في الموسم الحالي مع فريقه ، مُشيراً إلى أنه دعا في وقت سابق جناح "أسود الأطلس" إلى اللعب بأسلوب أكثر واقعية وفاعلية، مع الابتعاد قليلاً عن الإفراط في المراوغات واللعب الفردي.


وقال خليلوزيتش في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنني سعيد بما يُقدّمه بوفال، في فترة من الفترات، لم أكن أستدعيه للمنتخب الوطني، لكن بعد وصوله إلى أنجيه، لقد أدرك أنه أمام فرصته الأخيرة للنجاح، دارت بيننا أحاديث صادقة، لديه الشخصية لتحقيق هذا الهدف".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "في المنتخب الوطني، لا يُمكنك أن تخسر 20 أو 25 كرة في المباراة، إنه أمر غير ممكن. طلبت منه اللعب بواقعية أكبر وعدم الإسراف في المراوغات، بوفال يُحب إظهار إمكانياته وإمتاع الجماهير، لكنه بوسعه أن يكون فعالا أكثر، وبالنسبة للمهاجم، فالأهم هو كم سجّل من هدف".


وأبرزت الجريدة الفرنسية المحاولات التي قام بها بوفال للمراوغة مع بداية الموسم الحالي، وهو أكثر لاعب محاولةً للمراوغة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بـ112، متفوقاً على البرازيلي فينيسيوس جونيور ولاعب نيوكاسل يونايتد، آلان سانت ماكسيمان.


ومن المُنتظر أن يسجل بوفال حضوره في اللائحة التي سيعتمدها خليلوزيتش للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، الشهر القادم، والتي ستنطلق في التاسع منه إلى السادس من شهر فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة