خليلوزيتش: "ستة انتصارات مستحقة ومسار مميز.. الآن علينا خوض تحدي كأس أمم أفريقيا قبل لعب الدور الفاصل" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "ستة انتصارات مستحقة ومسار مميز.. الآن علينا خوض تحدي كأس أمم أفريقيا قبل لعب الدور الفاصل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 نونبر 2021على الساعة10:00

يرى الناخب الوطني، أن المنتخب حقق مسارا "مميزا" خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، حيث أنهت الأسود رحلتها بانتصار يوم أمس الثلاثاء، على غينيا (3-0).


وفي تصريحات إعلامية أدلى بها بعد المباراة، أكد المدرب البوسني على ضرورة استغلال الامتيازات التي حازها المنتخب المغربي خلال مساره بالتصفيات، مؤكدا أن كتيبته مقبلة على تحديين "قويين" يتمثلان في كأس أمم أفريقيا والدور الفاصل من التصفيات المونديالية.


وقال خليلوزيتش: "أنهينا التصفيات بشكل جيد، انتصار جديد بثلاثية أمام غينيا، هذا الأخير خلق لنا العديد من المشاكل، قدمنا مباراة أفضل من السودان".


وأضاف: "ست انتصارات مستحقة، لقد قمنا بمسار مميز، قالوا لي أن المغرب هو من حصد أكبر عدد من النقاط، أهنئ اللاعبين الذين قاموا بأمور جيدة".


واختتم: "الآن علينا أن نستغل كل الأمور التي قمنا بها، وحققنا خلالها تقدما، الآن علينا الذهاب صوب كأس أمم أفريقيا للقيام بشيء جيد، ثم بعد ذلك سنخوض مواجهتا السد، لذا فهما تحديان كبيران مقبلان".


وأنهى المنتخب المغربي التصفيات المونديالية بثلاثية نظيفة في مرمى غينيا حملت توقيع ريان مايي (هدفين) وأيوب الكعبي، علما أنه سيخوض مواجهتي الدور الفاصل خلال شهر مارس المقبل.

أخبار ذات صلة