المديرية العامة للأمن الوطني عن وفاة عضو "الغرين بويز" الرَّاحل يوسف: "نتعاطى بالجدية اللازمة مع ما هو متداول وسنُتابع الملف إدارياً" - El botola - البطولة

المديرية العامة للأمن الوطني عن وفاة عضو "الغرين بويز" الرَّاحل يوسف: "نتعاطى بالجدية اللازمة مع ما هو متداول وسنُتابع الملف إدارياً"

م.ذ (البطولة)
16 نونبر 2021على الساعة19:05

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني مُتابعتها لقضية وفاة الشاب يوسف، عضو فصيل "الغرين بويز"، المُساند لنادي ، مُشيرةً إلى أنها تعكف على تعميق البحث ومواكبة الملف من الناحية الإدارية، للوقوف على ظروف وملابسات حادثة الوفاة.


وقالت المؤسسة المذكورة، إنها "تتعاطى بالجدية اللازمة مع  التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة سير وقعت بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، وتسببت في وفاة شاب في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه".


وأضافت أن "الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها".


وشدّد المصدر نفسه على أن "المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته للمصالح المركزية للأمن الوطني بمتابعة هذا الملف من الناحية الإدارية، مع انتظار نتائج البحث القضائي الذي تعكف عليه حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك ليتسنى لها ترتيب الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة".


وكانت والدة الراحل قد أفادت في مقطع فيديو نُشر عبر الصفحة الرسمية للفصيل المُساند بأن السبب الرئيسي وراء وفاة إبنها هو الضرب والاعتداء الشنيع الذي تعرض له من طرف بعض رجال الأمن، الذين لحقوا به بعد اجتماع للفصيل بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر 2021.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة