"الكورفا سود" للسعد الشابي: "أي فعل نبيل يستحق منا الرد بالمثل.. ولد تونس الخضرا معانا خلا فخرة" - El botola - البطولة

"الكورفا سود" للسعد الشابي: "أي فعل نبيل يستحق منا الرد بالمثل.. ولد تونس الخضرا معانا خلا فخرة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة21:25

عددت "الكورفا سود" المساندة ، محاسن قائد عارضتها الفنية السابق، مؤكدة أن ما قام به المدرب التونسي تجاه فريقها يستحق منها "الرد بالمثل".


وأظهرت الصور التي نشرتها "الكورفا سود" على صفحتها بـ"فيسبوك"، لسعد الشابي والمعد البدني بن ونيس رفقة "كورفا سود"، مع حمل هذه الأخيرة لـ"رسالة" كتب فيها: "ولد تونس الخضرا، معنا خلا فخرة".


وأكدت "الكورفا سود" في منشورها المذكور أن الشابي ساهم لصالح أكاديمية الفريق، و"تنازل عن مستحقات أخرى مما يدل على ارتباط واحترام شديدين بالنادي".



وأثنت "الكورفا سود" على تفاني الشابي مع الفريق، وقيادته للتتويج بلقبين خارجين، ومساهمته بشكل كبير في الخروج من "أكبر ضائقة مالية مر منها النادي في تاريخه".


وشددت "الكورفا سود" على أن إسم الشابي سيظل في الذاكرة الرجاوية، ورمزا لمرحلة "تميزت بالعبث التسييري وطغيان "الملاعبية"، رغم الأخطاء التي قام بها على مستوى الانتدابات التي جاءت بضغط من الإدارة.


وتعاقد النادي مع المدرب التونسي في منتصف الموسم الكروي الماضي، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقبي كأس الكونفدرالية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، مع احتلاله وصافة الترتيب في الدوري المحلي.


وتمكن الشابي هذا الموسم من قيادة الفريق الأخضر لبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ووصافة ترتيب الدوري بـ21 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الوداد المتصدر، قبل تعويضه بالبلجيكي مارك فيلموتس.

أخبار ذات صلة