النصيري يغادر معسكر "الأسود" لمواصلة برنامجه العلاجي بإذن من خليلوزيتش وبتنسيق بين الطاقم الطبي المغربي ونظيره من إشبيلية - El botola - البطولة

النصيري يغادر معسكر "الأسود" لمواصلة برنامجه العلاجي بإذن من خليلوزيتش وبتنسيق بين الطاقم الطبي المغربي ونظيره من إشبيلية

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة20:00

غادر، لاعب ، معسكر المنتخب في مركب محمد السادس بالمعمورة، من أجل مواصلة برنامجه العلاجي من الإصابة التي لحقته على مستوى أوتار الركبة.


وتأتي مغادرة مهاجم النادي الأندلسي بعد تلقيه الإذن من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وبتنسيق بين الطاقمين الطبي المغربي، ونظيره من إشبيلية الإسباني.


وكان المدرب البوسني قد أدلى بتصريحات خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة السودان، قال فيها: "النصيري سيغيب لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط وبعدها سيتعافى من الإصابة التي يعاني منها".


وشدد: "لا صحة لما تم تداوله بشأن ابتعاده لثلاثة أشهر"، ليؤكد بذلك إمكانية حضوره في "العرس الأفريقي" الذي ستحتضنه الكاميرون بداية العام المقبل.


وحمل الثنائي أيوب الكعبي وريان مايي مشعل قيادة الخط الهجومي للمنتخب المغربي في المباريات السابقة، كان آخرها انتصار "الأسود" بثلاثية نظيفة، شهدت توقيع مايي لثنائية، بينما أضاف عمران لوزا الثالث في الدقائق الأخيرة.

أخبار ذات صلة