منابر إعلامية إسبانية تُبرز تألق بونو في "الليغا" هذا الموسم.. استقبل 4 أهداف وتصدّى لـ21 تسديدة من أصل 25 - El botola - البطولة

ياسين بونو

منابر إعلامية إسبانية تُبرز تألق بونو في "الليغا" هذا الموسم.. استقبل 4 أهداف وتصدّى لـ21 تسديدة من أصل 25

أ.ر (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة18:50

ألقت منابر إعلامية إسبانية الضوء على الأرقام الخاصة بالمغربي ، حارس مرمى ، مع بداية الموسم الكروي الحالي، مُبرزةً في الوقت نفسه تفوقه في مجموعة من الجوانب المرتبطة بالتصديات على الحراس المُزاولين في .


ويُعد بونو أقل الحراس استقبالا للأهداف في "الليغا" لحدود الآن، بتلقي شباكه أربعة أهداف فقط، كما يُعتبر الأكثر تصدياً للكرات بواقع 21 تسديدة من أصل 25، مما يجعل نسبة فعاليته أمام الهجمات تفوق الـ84 في المئة.


أما على مستوى الحفاظ على نظافة الشباك، فإن صاحب الـ30 سنة يحتل المركز الثاني في "الليغا" بست مباريات، خلف حامي عرين ريال سوسيداد، أليكس ريميرو، الذي حصَّن مرماه في سبعة لقاءات.


وأجمعت التقارير الإعلامية على أن بونو يُعد الأوفر حظا للظفر بجائزة "زامورا" لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، والتي توج بها في الموسم الفارط الحارس السلوفيني، يان أوبلاك، المُمارس في أتليتيكو مدريد.


يُذكر أن بونو شارك في مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره السوداني، أمس الجمعة، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي آلت لـ"أسود الأطلس" بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة