مساهمًا بإحراز هدفٍ لإشبيلية في كل موسم منذ التحاقه بالفريق.. بونو يثبت للجميع أنه حارس مرمى بـ"ثوب الهدّاف" - El botola - البطولة

المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني

مساهمًا بإحراز هدفٍ لإشبيلية في كل موسم منذ التحاقه بالفريق.. بونو يثبت للجميع أنه حارس مرمى بـ"ثوب الهدّاف"

ج. ف (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة17:25

خطف حارس المرمى ، ، الأضواء في مباراة ضد ، والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي على منافسه بثنائية نظيفة، لحساب الجولة الثانية عشر من .

وسجل ابن مدرسة الوداد حضوره المعتاد في التشكيلة الأساسية لإشبيلية، وكان أحد نجوم مباراة أوساسونا بعد تمكنه من صناعة الهدف الثاني من إحراز الأرجنتيني، ، في الدقيقة 60.


وأثبت حامي عرين جدارته بتأمين رسميته في إشبيلية من خلال تصدياته الحاسمة، لكنه تجاوز كل التوقعات بـ"بصمته التهديفية" مع الفريق، حيث ساهم بإحراز هدفٍ للنادي الأندلسي في كل موسم منذ التحاقه بصفوفه.

ودشّن بونو مساره مع إشبيلية بتمريرة حاسمة في مباراة فريقه ضد (2-0) خلال موسم "2019/2020"، ثم سجل هدف التعادل للأندلسيين في الوقت القاتل أمام (1-1) خلال موسم "2020/2021"، قبل أن يصنع الهدف الثاني في انتصار إشبيلية على أوساسونا، اليوم السبت.

وأكدت شبكة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام أن بونو (بتمريرتين حاسمتين) أصبح ثاني أكثر حراس المرمى مساهمةً في تسجيل الأهداف لفرقهم في الليغا منذ موسم "2003/2004"، ولا يتفوق عليه سوى الحارس السابق لديبورتيفو لاكورونا، دودو أوات، بثلاث تمريرات حاسمة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة