بونو: "مُغادرة إشبيلية من أجل كأس أفريقيا مع المغرب؟ هناك أشياء لا يُمكنك فعل أي شيء أمامها.. نداء الوطن أقوى" - El botola - البطولة

ياسين بونو

بونو: "مُغادرة إشبيلية من أجل كأس أفريقيا مع المغرب؟ هناك أشياء لا يُمكنك فعل أي شيء أمامها.. نداء الوطن أقوى"

أيوب رفيق (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة16:35

اعتبر ، حارس مرمى ، أن مُغادرة فريقه من أجل المشاركة رفقة في القادمة خطوة تفرض عليه نفسها، لافتاً إلى أن نداء الوطن يظل أقوى ولا سبيل معه للتراجع أو التخلّف.


وقال حامي عرين الفريق الأندلسي في حوارٍ أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في بداية الموسم، ساورني بعض القلق إزاء مغادرة إشبيلية للمشاركة في كأس أفريقيا، لكن حينما تُفكّر ملياً، تُدرك أن هناك أشياء لا يمكنك فعل أي شيء أمامها، يجب عليك اغتنام ما لديك ولا شيء آخر، وهذا ما أفعله من جانبي".


ويحظى بونو بالرسمية داخل كتيبة المدرب البوسني الأصل، ، حيث نجح صاحب الـ30 سنة في انتزاعها من زميله ومواطنه ، الذي كان أساسياً لدى مشاركة "الأسود" في نهائيات كأس العالم سنة 2018 بروسيا.


وأضاف حارس مرمى خيرونا السابق: "أرى أن هناك دوما مجال للتطور على كافة الأصعدة، سواء كحارس مرمى أو كشخص أو فرد ضمن مجموعة".


ويتواجد بونو حالياً مع المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد لمواجهة السودان وغينيا، في الـ12 والـ16 من شهر نونبر الحالي، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة