برشلونة يُجري محاولة أخيرة لإقناع ديمبيلي بتجديد عقده - El botola - البطولة

برشلونة يُجري محاولة أخيرة لإقناع ديمبيلي بتجديد عقده

ف.ع (البطولة)
05 دجنبر 2021على الساعة19:40

صنع مهاجم "" فارقًا كبيرًا حين تم استبداله من مقاعد البدلاء ضد، لذلك لا تريد إدارة الفريق الكتلوني السماح له بالذهاب مجانًا عقب نهاية الموسم.


وسيبذل برشلونة جهدًا أخيرًا لإقناع نجمه الفرنسي بتجديد عقده، حيث يتواجد فرق كبير في السعر بين ما يقترحه النادي والعروض التي تلقاها من أندية أخرى، ومع ذلك، يحاول برشلونة التوصل إلى اتفاق قبل نهاية ديسمبر.


وقضى المُدير الرياضي "ماتيو أليماني" شهورًا في التحدث إلى ممثلي ديمبيلي، ولا سيما بعدما قال اللاعب إنه يود البقاء، ولكن كلماته لا تعني الكثير عندما يحاول وكيله التفاوض على عقد طويل الأمد.


ويتجاهل برشلونة حاليًا العروض التي تصل للنادي، وينتظر الوقت للوصول إلى الاتفاق على أي شيء ثابت.


وتريد إدارة البارسا أن يقدم اللاعب وممثليه إجابة بحلول نهاية هذا الشهر، وإذا صمتوا مرة أخرى، فسيفترضون أنه يخطط للذهاب في الصيف المقبل مجانًا عند انتهاء عقده.


وتعتبر القضية الرئيسية هي راتبه الثابت، حيث يقترح برشلونة الاستقرار على نفس الراتب الحالي، وتعويضه ببعض المكافآت الجيدة، التي ستكون كفيلة بجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة الفريق.


وتجدر الإشارة أن برشلونة على علم أن وكيل ديمبيلي قد التقى مع ممثلين من مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ وتوتنهام ويوفنتوس للاستماع إلى عروضهم.

أخبار ذات صلة