كومان: "يمكننا الفوز بالليغا.. أغويرو سيكون غدا في القائمة وديمبيلي غير جاهز" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان: "يمكننا الفوز بالليغا.. أغويرو سيكون غدا في القائمة وديمبيلي غير جاهز"

جمال ملكي (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة12:24

ظهر المدرب الهولندي ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يستقبل غدا الأحد، ضيفه (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة التاسعة من .


* حالة الفريق: "مع تعافي المصابين، أنا أكثر ارتياحًا الآن. هناك دائمًا إصابات، لكننا لم نكن محظوظين. تقريبًا جميع المهاجمين أصيبوا. يمكننا التنافس للفوز بالبطولة".


* غافي: "بالرغم من صغر سنه، أظهر أنه يعرف كيف يلعب. لقد نجح في استغلال الفرص معي ومع لويس إنريكي في المنتخب".


* : "إنه لا يلعب لأسباب فنية، رغم أنه يشعر بعدم الارتياح ولا يتدرب بشكل طبيعي. إنه فتى جاد ويجب أن يستغل فرصته. لا أشك في احترافيته".


* البقاء في برشلونة: "أنا معتاد على حديث الناس عن مستقبلي، هذا أمر طبيعي في ناد كبير، حيث يوجد حديث عن المدرب. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك. في العام الماضي كانت هناك أيضًا أوقات تحدثوا فيها عن المدرب. الرئيس قدم لي الدعم وقام بتوضيح الأمور. لكن المدرب يجب أن يفوز بالمباريات. أحاول تقديم كل ما لدي للنادي".


* : "حاله يتحسن من يوم لآخر، وغدا سنقرر إن كان سيلعب أساسيا. إنه بحاجة للوقت بعد غيابه لعدة أشهر. لا يمكنه أن يلعب 3 مباريات في أسبوع واحد، يجب أن نقرر وأن نختار ما هو أفضل للفريق".


* : "إنه يعمل بشكل جيد للغاية، لكنه غير جاهز. إنه يقوم فقط بجزء من التدريبات مع المجموعة. لذلك ما زال خارج الخدمة. لا أعرف ما إذا كان سيكون ضد . علينا الانتظار. أما مستقبله وتجديد عقده، فهذا الأمر يتعلق بالنادي".


* : "إنه يتحسن، وخاض 25 دقيقة في المباراة الودية التي لعبناها هذا الأسبوع. لكنه يفتقد للياقة البدنية وإيقاع المباريات. سيكون في القائمة غدا. سيكون في أفضل حال مع مرور الوقت، مثل ما حدث مع فاتي".

أخبار ذات صلة