فان خال مدافعًا عن دي يونغ وكومان: "عندما تسوء الأوضاع في برشلونة يوجهون أصابع الاتهام إلى الأجانب" - El botola - البطولة

فان خال مدافعًا عن دي يونغ وكومان: "عندما تسوء الأوضاع في برشلونة يوجهون أصابع الاتهام إلى الأجانب"

عماد وهبي (البطولة)
11 أكتوبر 2021على الساعة09:00

دافع مدرب ، لويس فان خال، عن لاعبيه الذين يلعبون لفريق ، في ظل الانتقادات التي يواجهها النادي، بسبب النتائج السلبية التي يحققها رفاق الحارس ، مع بداية الموسم الجاري.


وخاض البارسا 8 مباريات هذا الموسم في ، فاز في 3 وخسر في واحدة، بينما تعادل في 3. أما في ، فقد خسر مباراتين متتاليتين ضد (0-3) و (3-0)، ويحتل الآن المركز الأخير للمجموعة الخامسة بصفر نقطة.


وتُواجه اليوم الإثنين، منتخب (19:45 غرينيتش+1) في ''، وخلال ظهوره بالأمس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، استغل فان خال الفرصة للدفاع عن لاعبيه، خاصة والمدرب .


وقال فان خال: "عندما يسير كل شيء على ما يرام، كما فعل فرينكي دي يونغ في العامين الماضيين، فلا أحد يكون قلقا. ولكن عندما تسوء الأمور، فإن الناس برشلونة دائمًا ما يوجهون أسهمهم نحو الأجانب. وفي هذه الحالة، يتم انتقاد المدرب"، في إشارة من لويس إلى كومان لأنه "أجنبي وهولندي أيضا".


وكان فان خال مدربًا لفريق برشلونة في مرحلتين مختلفتين، وأكد أن "التاريخ يعيد نفسه" لأنه تعرض أيضًا لانتقادات عندما لم ترافقه النتائج، لذلك نصح النادي الكتالوني "بعدم الاهتمام كثيرًا" بالتعليقات السلبية.

أخبار ذات صلة