لاعب إيندهوفن الصاعد ناصوح يرفض هولندا ويقرر تمثيل المغرب - El botola - البطولة

لاعب إيندهوفن الصاعد ناصوح يرفض هولندا ويقرر تمثيل المغرب

أ.ر (البطولة)
04 أكتوبر 2021على الساعة12:15

رفض متوسط الميدان المغربي محمد ناصوح دعوة الالتحاق ب لأقل من 19 سنة، مُفضّلاً عليه ، الذي التحق بمعسكره الإعدادي ما بين 4 و12 أكتوبر الجاري، بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم".


وَوَرد إسم ناصوح في اللائحة التي أعلنها المنتخب الهولندي تحت 19 سنة، غير أنه صدَّ هذه الدعوة التي وجّهها إليه منتخب "الطواحين"، ليقرر بعدها تمثيل "أسود الأطلس" تحت قيادة الإطار هشام الدميعي الذي تولى حديثاً الإشراف على المجموعة.


ويُزاول ناصوح البالغ من العمر 18 سنة في صفوف بي إس في إيندهوفن تحت 21 سنة، حيث يُعد منتوجاً خالصاً للنادي الهولندي الذي تدرّج في عدة فئاته، في أفق تصعيده إلى الفريق الأول في الأشهر القادمة.


ووفق مصادر مُقرّبة من اللاعب، أبدى المغربي رغبة كبيرة في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني رغم الإغراءات التي قدّمها له الاتحاد الهولندي، لافتةً إلى أن ناصوح يملك طموحات كبرى وتُراوده آمال عريضة رفقة منتخبات بلده الأم.


وينتظم المنتخب المغربي الأولمبي في تربص إعدادي داخل مركب محمد السادس في المعمورة ما بين 4 و12 أكتوبر الحالي، ويعرف مشاركة العديد من الأسماء الشابة والواعدة، على غرار الحسين رحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي وهيثم عبيدة، جناح ملقا الإسباني.

أخبار ذات صلة