الشابي بعد السقوط أمام ن.بركان: "استقبلنا هدفيْن من أخطاء بدائية وكُنّا الأفضل في الشوط الأول" - El botola - البطولة

الشابي بعد السقوط أمام ن.بركان: "استقبلنا هدفيْن من أخطاء بدائية وكُنّا الأفضل في الشوط الأول"

أ.ر (البطولة)
03 أكتوبر 2021على الساعة18:45

قال ، مدرب ، إن لاعبيه ارتكبوا أخطاءً بدائية تسبّبت في استقبال فريقه لهدفيْن أمام ، في المباراة التي دارت بين الطرفيْن، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من "إنوي".


وأوضح الإطار التونسي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة التي آلت لـ"فارس الشرق" بهدفيْن لهدف بالقول: "هي مباراة كنا قادرين على حسم نتيجتها في الجولة الأولى، أُتيحت لنا العديد من الفرص التي لم نستغلها جيداً، وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفيْن من أخطاء بدائية".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "المقابلة كانت متكافئة، بل كنا الأفضل في الشوط الأول، لكن هذه هي كرة القدم، حينما لا تُسجّل تستقبل الأهداف، ينبغي علينا إصلاح أخطائنا والتطلع إلى الأمام للعودة إلى سكة الانتصارات في قادم المباريات".


ومُني "النسور الخضر" بهزيمتهم الأولى هذا الموسم في الدوري المحلي، بعد أربعة انتصارات على كل من يوسفية برشيد وأولمبيك خريبكة والشباب الرياضي السالمي ثم اتحاد طنجة، ليتجمد رصيدهم عند النقطة الـ12 في المركز الأول مناصفةً مع الوداد الرياضي الذي يملك مباراة ناقصة سيُجريها مساء اليوم أمام شباب المحمدية.


واستضاف الرجاء مقابلته اليوم أمام نظيره نهضة بركان في ملعب "العربي الزاولي" بالعاصمة الاقتصادية، نظراً لإغلاق "المركب الرياضي محمد الخامس" الذي يخضع لبعض الإصلاحات تأهباً لاستقبال مباريات عن التصفيات الأفريقية الخاصة بالعبور إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة