مالانغو: "لن أُقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقاتي.. تجمعني علاقات الود والاحترام مع مكوناته وأشكر هذا النادي" - El botola - البطولة

مالانغو: "لن أُقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقاتي.. تجمعني علاقات الود والاحترام مع مكوناته وأشكر هذا النادي"

أ.ر (البطولة)
02 أكتوبر 2021على الساعة12:15

فنَّد ، مهاجم الإماراتي، ما أُثير حول مقاضاته لناديه السابق ، لعدم الحصول على مستحقاته العالقة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لازال على تواصل مع مكونات "النسور الخضر" وتجمعه بهم علاقة أساسها الوِدّ والاحترام والتقدير.


وقال الهداف الكونغولي في تصريح لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية: "ليس صحيحاً أنني سأقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقات خاصة بي يتحدثون عنها في الإعلام المغربي والكونغولي ووسائل التواصل الاجتماعي، والكلام عارٍ تماماً من الصحة، وأن الأخبار المتداولة في الوقت الراهن الهدف منها تشويه صورتي، أو جعل علاقتي تسوء مع النادي الذي عشت بين جدرانه أياماً رائعة".


المتحدث عَيْنُه أردف قائلاً: "لا توجد أي مشكلة مع الرجاء ومعرفتي جيدة بهم، سواء مع اللاعبين أو مجلس الإدارة، وهناك تواصل بيننا حتى الآن، وشعاره الود والاحترام المتبادل، وأتعجب من تداول مثل هذه الأخبار الملفقة، ومن خلال جريدة الاتحاد أشكر الرجاء على ما قدمه لي".


واعترف مالانغو بأنه توصل بعروض عديدة من أندية سعودية وقطرية وكذلك بعض الفرق المصرية والأوروبية، غير أنه استقر في آخر المطاف على التوقيع في كشوفات الشارقة، عقب استشارة أفراد أسرته الذين أجمعوا على هذا الاختيار.


وكان الدولي الكونغولي قد التحق بصفوف الشارقة في الميركاتو الصيفي المنصرم، بقيمة مالية فاقت الثلاثة ملايين دولار، قادماً إليه من الرجاء الرياضي، الذي جاوره لموسميْن وتألق معه على نحو لافت.


وساهم مالانغو في إحراز الكتيبة الخضراء لعدة ألقاب، أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية والبطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، بفضل نجاعته الهجومية وفعاليته التهديفية أمام المرمى.

أخبار ذات صلة