بسبب "التكلفة المادية المرتفعة" لإجراء مباراته في غانا.. أويلرز الليبيري يُفضّل المغرب لاستقبال الرجاء بهدف "تقليص المصاريف" - El botola - البطولة

فريق أويلرز الليبيري منافس الرجاء الرياضي في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا

بسبب "التكلفة المادية المرتفعة" لإجراء مباراته في غانا.. أويلرز الليبيري يُفضّل المغرب لاستقبال الرجاء بهدف "تقليص المصاريف"

ج. ف (البطولة)
02 أكتوبر 2021على الساعة22:38

تواصل نادي مع مناصريه لإطلاعهم على آخر الترتيبات المتعلقة بسفر بعثته إلى المملكة المغربية بعد أسبوعين، حيث يُلاقي ذهابًا وإيابًا لحساب الدور التمهيدي الثاني .


وأكد "منافس الرجاء" أنه راسل الاتحاد الليبيري لكرة القدم لطلب "تسهيل" رحلته إلى المغرب، في ظل "صعوبة التنقل" بين البلدان بسبب الجائحة.


وأوضح بطل الدوري الليبيري أنه كان يدرس مقترحًا لاستقبال ممثل الكرة الوطنية في غانا، وتحديدًا على أرضية "أكرا ستاديوم"، إلا أن السلطات الغانية اشترطت دفع مبلغ "15 ألف دولار" للشركة المكلّفة بتدبير الملعب، مع تكفّل إدارة أويلرز بمصاريف وترتيبات أخرى (حاملي الكرات ورجال الأمن، المسعفين وغيرهم من العاملين في الملعب).

وأبدى الفريق الليبيري "ارتياحه" لقبول طلبه من طرف السلطات المغربية من أجل استقبال مباراة الذهاب أمام الرجاء في المملكة، مؤكدًا أنه يُفضّل السفر إلى شمال القارة الأفريقية بدلًا من اللعب في غانا بسبب "فارق التكلفة المادية" لإجراء مباراةٍ في كرة القدم بين الرباط وأكرا.


يُذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وافقت على نقل لقاء أويلرز والرجاء إلى المغرب بطلبٍ من الفريق الليبيري، ويعتبر "ملعب مراكش الكبير" الأقرب لأن يكون "مسرح" المباراة.

أخبار ذات صلة