ديمبيلي "أول ضحايا" تشافي.. اللاعب وصل متأخرا بـ 3 دقائق للتداريب والنادي يعاقبه! - El botola - البطولة

ديمبيلي "أول ضحايا" تشافي.. اللاعب وصل متأخرا بـ 3 دقائق للتداريب والنادي يعاقبه!

ج.م (البطولة)
12 نونبر 2021على الساعة17:00

بات المهاجم الفرنسي ، أول ضحايا تشافي هيرنانديز، بسبب القوانين التي وضعها المدرب الجديد، وألزم الجميع باتباعها وعدم مخالفتها.


وحسب ما أكدته شبكة "إي إس بي إن"، وتناقله الإعلام الإسباني، فإن وصل اليوم متأخرا للتجمع الذي يسبق الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة في الساعة العاشرة، حيث طلب تشافي من الجميع الوصول إلى المدينة الرياضية "خوان غامبر" في الساعة الثامنة والنصف (08:30)، إلا أن اللاعب الفرنسي التحلق بزملائه في الساعة 08:33، أي تأخر بثلاث دقائق.


ورغم أنه تأخر بثلاث دقائق، فإن عثمان سيتعرض لغرامة مالية، كون تشافي كان واضحا وصارما منذ البداية، وأخبر الجميع بأن كل من خالف القوانين سيتعرض للعقوبة، ولم تكشف "إي إس بي إن" عن قيمة الغرامة.


وقبل ديمبيلي، كان تشافي قد منع جيرارد بيكيه، من الظهور في حوار تلفزي هذا الأسبوع، ما يعني أن المدرب الإسباني سيتعامل بصرامة مع جميع اللاعبين، حتى وإن تعلق الأمر بقادة الفريق، الذين سبق لهم أن لعبوا معه.


وكان تشافي واضحا خلال تقديمه في 'كامب نو' بداية هذا الأسبوع، وصرح قائلا: "سأكون متطلبا خلال الحصص التدريبية، لكنني سأساعد اللاعبين أيضا... من الضروري وضع نظام داخل الفريق. لا أريد استخدام كلمة الانضباط، فأنا لا أحبها، لكني أريد ترتيب الأمور وأن نتبع جميعًا نفس المسار".


تجدر الإشارة، إلى أن عثمان ديمبيلي، سبق له أن كان من بين اللاعبين الذين يلتحقون بالتدريبات في وقت متأخر، لكنه قد يجد معاملة "صارمة" من تشافي هذه المرة.

أخبار ذات صلة