تدريبات برشلونة تشهد عودة الثنائي "أجويرو وديمبيلي" من الإصابة - El botola - البطولة

تدريبات برشلونة تشهد عودة الثنائي "أجويرو وديمبيلي" من الإصابة

ف.ع (البطولة)
11 أكتوبر 2021على الساعة18:07

حملت عودة لاعبي للتدريبات الجماعية اليوم الإثنين، أنباءً سارة لفريق المُدرب ""، الذي استعاد نجمين "مُهمين" في قائمته.


وشهدت تدريبات البارسا مشاركة النجمين الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو" والفرنسي "عثمان ديمبيلي"، بعد غياب طويل لكليهما؛ بسبب الإصابة.


وستكون عودة النجمين لتدريبات "البلاوجرانا" بمثابة الإعلان عن بدء مشاركتهما في المباريات تدريجيًا، مع عودة باقي لاعبي برشلونة الأسبوع المقبل من التوقف الدولي.


ويقضي أجويرو المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للشفاء، من إصابته بتمزق في ربلة الساق اليمنى، والتي حرمته من الظهور مع الفريق منذ انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.


أما لاعب بوروسيا دورتموند السابق، فيتعافى هو الآخر من إصابته في أربطة الركبة اليمنى، التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020.


ولم يُشارك أي من اللاعبين الدوليين الـ12 في المران، الذي جرى على ملاعب مدينة "جوان جامبر" الرياضية؛ بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم المختلفة خلال التوقف الدولي الحالي، بينما سيكون أول العائدين هم اللاعبين الإسبان عقب مشاركتهم مع "الماتادور" في مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي بدوري الأمم الأوروبية.


وسيعود الفريق الكتلوني لمواصلة تدريباته صباح الثلاثاء، استعدادا لمواجهته المرتقبة والصعبة أمام فالنسيا يوم الأحد المقبل على ملعب "كامب نو" في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة