فاران: "في ريال مدريد تفوز بدوري الأبطال والجماهير لا تهنئك وتطلب منك المزيد.. هذه العقلية دفعتني للرحيل"! - El botola - البطولة

رافاييل فاران يتحدث عن "عقلية" جماهير ريال مدريد

فاران: "في ريال مدريد تفوز بدوري الأبطال والجماهير لا تهنئك وتطلب منك المزيد.. هذه العقلية دفعتني للرحيل"!

جمال ملكي (البطولة)
03 دجنبر 2021على الساعة20:10

اعترف النجم الفرنسي ، بأن جماهير "متطلبة" ولا تحتفل كثيرا بالفوز بالألقاب، بل دائما ما تطلب المزيد، حتى وإن تعلق الأمر برفع كأس .


وأجرى مدافع الإنجليزي، مقابلة مع صحيفة "تيليغراف" البريطانية، قال فيها: "بعد الفوز بدوري الأبطال، الجماهير لا تهنئك. يقولون لك: 'جيد جدا، الآن التالي"، في إشارة إلى ضرورة حصد لقب آخر وعدم المبالغة في الاحتفال.


وأضاف: "هذا ما استنتجته بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى، ثم حققنا أربعة كؤوس (من دوري الأبطال). لكنهم دائما ما يقولون: 'حسنا، لننتقل إلى المرحلة التالية'. أعتقد أنه أحيانا، عليك أن تستمتع بما تملك. لم نكن نحتفل بالألقاب (مع الجماهير)، فمثلا بعد فوزنا بتشامبيانز ليغ آخر مرة، كان ينتظرنا كأس العالم للأندية. أحيانا كنت أرغب في الضغط على زر 'توقف' لكي يكون لدي الوقت للاحتفال بالنجاحات".


وأشار: "هذا هو السبب الذي يجعل ريال مدريد فريقا متميزا، فهو يملك هذه العقلية، ولهذا السبب أردت التغيير. ليس لأنني لا أحب هذه العقلية أو لأنها سيئة، إنها جيدة جدًا، لكنني أردت تجربة شيء مختلف".


تجدر الإشارة، إلى أن رافاييل فاران، خاض 10 مواسم بقميص ريال مدريد، فاز فيها بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (4) والدوري الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي (3) وكأس العالم للأندية (4).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة