بـ"قذيفة" فينيسيوس.. ريال مدريد يهزم إشبيلية (2-1) ويبتعد في صدارة "الليغا" - El botola - البطولة

ريال مدريد يبتعد في صدارة "الليغا"

بـ"قذيفة" فينيسيوس.. ريال مدريد يهزم إشبيلية (2-1) ويبتعد في صدارة "الليغا"

جمال ملكي (البطولة)
28 نونبر 2021على الساعة21:55

نجح في الفوز على ضيفه بهدفين لهدف واحد (2-1)، في قمة الجولة الـ 15 من ، التي احتضنها ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، مساء يومه الأحد.


وكان الفريق الأندلسي الأكثر خطورة في الشوط الأول، وتوج مجهوده بهدف في الدقيقة 12'، سجله المهاجم ، بعد أن هزمت رأسيته الحارس .


وانتظر مرور قرابة نصف ساعة عن صافرة البداية، ليقوم بأول محاولة خطيرة، عن طريق نجمه البرازيلي ، الذي سدد كرة قوية، لكنها لم تكن بالخطورة اللازمة، بعد أن تصدى لها الحارس المغربي بسهولة.


وكاد الضيوف أن يسجلوا الهدف الثاني، بعد مجهود فني رائع من ، الذي سدد كرة من مسافة بعيدة، عجز الحارس عن التصدي لها، إلا أن العارضة نابت عنه وحرمت اللاعب الأرجنتيني من هدف جميل.


وتمكن الملكي من معادلة الكفة في الدقيقة 32'، عن طريق الفرنسي ، الذي استغل كرة ارتطمت بالقائم، بعد تسديدة قوية من المدافع ، لم يحسن التعامل معها الحارس المغربي .


وشهدت الدقيقة 37'، احتجاج لاعبي ، مطالبين بركلة جزاء، بعد عرقلة داخل منطقة العمليات، من طرف المدافع النمساوي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).


وتراجع أداء الفريقين في الشوط الثاني، حيث غابت المحاولات الخطيرة، وظل كل طرف "متخوفا" من استقبال الهدف.


وبعد أن ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل، ظهر النجم ببراعته، وتجاوز لاعبيْن من ، قبل أن يطلق "قذيفة" استقرت في شباك ، مانحا الفوز لريال مدريد.


وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة، وبات يبتعد في صدارة "الليغا" بفارق أربع نقاط عن مطارده أتلتيكو مدريد (29 نقطة)، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة