جماهير مولودية وجدة تُشهر "البطاقة الحمراء" في وجه مكتب هوار وتؤكد: "إشكال الفريق أعمق من نوعية الطاقم الفني" - El botola - البطولة

أرشيف

جماهير مولودية وجدة تُشهر "البطاقة الحمراء" في وجه مكتب هوار وتؤكد: "إشكال الفريق أعمق من نوعية الطاقم الفني"

م.ذ (البطولة)
27 نونبر 2021على الساعة15:10

أشهرت جماهير البطاقة الحمراء في وجه المكتب المسير للنادي بقيادة رئيسه محمد هوار، على خلفية النتائج السلبية التي يتجرّعها الفريق في المباريات الأخيرة ضمن "إنوي".


ولم ينتصر "سندباد الشرق" في المقابلات السبع الأخيرة في الدوري الاحترافي، وهو ما جعله قابعاً في المركز الـ14 برصيد عشر نقاط فقط، ليصبح منذ الآن معنياً بحسابات النزول إلى القسم الثاني، في حال لم يتدارك الأمر.


واعتبرت فئة من أنصار الفريق الوجدي أن الإشكالية التي يُعاني منها هذا الأخير تتعدَّى الطاقم الفني واللاعبين، وإنما تمتد إلى إدارة النادي والمُقاربة التي تُدبَّر بها شؤونه، خاصة في ظل عدم تسليم مستحقات اللاعبين بانتظام والإسراف في تغيير المدربين في الموسميْن الأخيريْن.


وطالب مشجعو مولودية وجدة من خلال تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي بالضغط على المكتب المسير للنادي من أجل تجويد كفاءته وعمله أو الرحيل عن أسوار القلعة الوجدية، إذ تغيب وفقهم أي مؤشرات إيجابية تُضفي التفاؤل على المستقبل.


وانهزمت الـ"MCO" بهدف نظيف في آخر مواجهة من الدوري المحلي على يد سريع واد زم بهدف نظيف، في الوقت الذي أشار فيه المدرب الجزائري للفريق، نبيل نغيز، إلى أن لاعبيه يُضحّون كثيراً ويشتغلون في أجواء غير ملائمة، في تلميح منه إلى عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.


يُشار إلى أن الفريق المُمارس في القسم الأول من الدوري الاحترافي استهلك أربعة مدربين في آخر موسميْن، وهم الجزائري عبد الحق بنشيخة والمغربي عبد السلام وادو ثم الفرنسي برنارد كازوني، قبل تعاقده مع الجزائري نغيز مع بداية الموسم الجاري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة