"بينيك" رئيس الاتحاد النيجيري: "الكاف قرر الاعتماد على 'تصنيف فيفا' لشهر نونبر 2021 أثناء سحب قرعة الدور الفاصل لتصفيات المونديال" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم أماجو بينيك يؤكد أن الكاف سيعتمد على تصنيف فيفا لشهر نونبر 2021 أثناء سحب قرعة الدور الفاصل لتصفيات المونديال

"بينيك" رئيس الاتحاد النيجيري: "الكاف قرر الاعتماد على 'تصنيف فيفا' لشهر نونبر 2021 أثناء سحب قرعة الدور الفاصل لتصفيات المونديال"

ج. ف (البطولة)
02 دجنبر 2021على الساعة21:02

حسم رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أماجو بينيك، الجدل الدائر حول "تصنيف الفيفا" الذي سيتم اعتماده أثناء سحب قرعة "الدور الفاصل" "قطر 2022".


وتتنافس 10 منتخبات أفريقية على "5 مقاعد" للمشاركة في مونديال قطر، حيث ستخوض مباريات "الدور الفاصل" بنظام الذهاب والإياب في مارس 2022.


وقال بينيك في تصريح إذاعي: "اجتمعت اللجنة التنفيذية للكاف وقررت اعتماد تصنيف فيفا الصادر في شهر نونبر أثناء سحب قرعة تصفيات المونديال".


هذا وأشار النيجيري إلى أن القرعة ستُجرى يوم الـ26 من شهر يناير 2022، مؤكدًا في نفس الوقت أن مباريات ذهاب "الدور الفاصل" ستُقام في ملعب المنتخبات الأقل تصنيفًا حسب الفيفا، بينما تُجرى مباريات الإياب على أرض المنتخبات الخمسة الأولى.


إليكم "تصنيف الفيفا" للمنتخبات الصادر في نونبر الماضي:


1/ السنغال

2/ المغرب

3/ تونس

4/ الجزائر

5/ نيجيريا


6/ مصر

7/ الكاميرون

8/ غانا

9/ مالي

10/ الكونغو الديمقراطية


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة