تشافي: "سنذهب إلى ألمانيا من أجل الفوز على بايرن ميونخ" - El botola - البطولة

تشافي: "سنذهب إلى ألمانيا من أجل الفوز على بايرن ميونخ"

ف.ع (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة13:55

تحسر مدرب "" على ضياع فرصة الانتصار ليلة أمس أمام بنفيكا، لاعتباره أن فريقه قدم "مباراة رائعة" على الرغم من التعادل السلبي على ملعب"كامب نو"، في نتيجة تُعقد موقف "البلاوجرانا" للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وصَعُبَت مهام "البارسا" في حسابات التأهل، عقب تعادله سلبًا أمام بنفيكا مساء أمس على ملعب "كامب نو"، مما أعطى الأفضلية للفريق البرتغالي في حالة فوزه على دينامو كييف، وتعثر برشلونة بأي نتيجة في "بافاريا".


وعقب انتهاء المباراة قال تشافي: "أنا فقط لست سعيدًا بالنتيجة، لكن بالنسبة للمباراة والتفاني لا يمكننا قول أي شيء للفريق، قدموا كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير".


وتابع: "لم ينقصنا سوى هز الشباك، في بعض الأحيان نحتاج إلى اتخاذ القرار الصحيح في التمريرة الأخيرة، ولكن نحن نتحدث عن شباب تتراوح أعمارهم بين 17 و 18 و 19 عامًا قدموا مباراة رائعة".


واعتبر "المايسترو" أن فريقه أضاع "فرصة" أمام بنفيكا، لكنه أبدى تفاؤله إزاء مواجهة بايرن ميونخ، مشيرًا إلى ضرورة الفوز في "بافاريا".


وقال: "ما زالت أمامنا فرصة أخرى في ميونخ، يجب أن نذهب للفوز هناك، علينا أن نظهر أننا لو لعبنا هكذا يمكننا الفوز، فالصورة التي قدمناها اليوم قريبة جدًا لما نريده".

أخبار ذات صلة