جوارديولا: "تشافي ليس عليه أن يكون وريثاً لي" - El botola - البطولة

جوارديولا: "تشافي ليس عليه أن يكون وريثاً لي"

ف.ع (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة21:40

بشّر مدرب جماهير فريق ، بنجاح في منصب المدير الفني الجديد للنادي الكتلوني.


وأكد المدرب الكتلوني الأفضل عبر التاريخ أن زميله السابق في صفوف برشلونة سينجح بطريقته الخاصة، رافضًا عقد مقارنات بينه وبين لاعبه السابق.


وخاض تشافي مسيرة "أسطورية" مع برشلونة وشارك في 767 مباراة مع الفريق على مستوى كافة المسابقات، ليُصبح ثاني أكثر اللاعبين تمثيلاً للنادي الكاتالوني بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خاض 778 مباراة.


وكان جوارديولا ضمن الحضور خلال مراسم تقديم تشافي اليوم الإثنين في ملعب "كامب نو"، لكنه نصح مدرب السد القطري السابق بعدم النظر إلى النجاحات، التي حققها برشلونة سابقًا والتركيز على صناعة النجاح على طريقته الخاصة.


وصرح بيب جوارديولا قائلاً: "لم أكن وريثاً لأحد، وتشافي ليس عليه أن يكون وريثا لي، إذا كان اختيار خوان لابورتا قد وقع على تشافي فهذا بسبب وجود الملايين من الإيجابيات والقليل من السلبيات".


وأضاف: "إنه يعرف النادي وسيجلب الطاقة الإيجابية، بالنظر إلى كيفية استمتاعه بكرة القدم وبسبب إصراره، إنه دائمًا ما ينظر إلى الجانب الإيجابي للأمور".


وختم المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا في مناسبتين حديثه قائلاً: "من خلال مكانته وتصميمه وجهده، واثق من أنه سيحسن وضعية النادي".

أخبار ذات صلة