تشافي "معجب" بتياغو ألكانتارا ويرغب في "عودته" إلى برشلونة - El botola - البطولة

تشافي "معجب" بتياغو ألكانتارا ويرغب في "عودته" إلى برشلونة

ع.وهبي (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة12:43

حسم في الأسبوع الماضي، ملف المدرب الجديد للفريق، وتم تعيين خلفا للهولندي ، والآن بدأ النادي يركز على الأسماء الجديدة، التي قد يتم التعاقد معها في الميركاتو الشتوي، أو في الصيف القادم.

ويحاول برشلونة "تجديد الدماء"، وإعادة "هيبة الفريق" التي فقدها في المواسم الأخيرة، وقد وضع الرئيس خوان لابورتا ثقته في ليقود "المشروع"، وبدأ المدرب الجديد منذ هذا الأسبوع التخطيط للمستقبل، وبالأمس تمكن من حسم أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع "المخضرم" (38 سنة)، الذي سيعود لتقديم خبرته للاعبين الشباب.


ومن بين الأسماء الأخرى التي يريدها في فريقه، هناك زميله السابق، ، الذي وُصف في السابق بـ"تشافي الجديد"، إلا أن اللاعبين الذين كان يتوفر عليهم في ذلك الوقت (تشافي وإنييستا وبوسكيتس)، دفعوا البالغ من العمر 30 عاما، لاتخاذ قرار الرحيل صوب الألماني بحثا عن دقائق لعب أكثر.

وحسب الإعلامي الإسباني "بيدرو ألميدا"، فإن تشافي معجب بألكانتارا، وتحدث مع لابورتا بشأن إمكانية التعاقد معه، وقد ينجح البارسا في حسم الصفقة، بالنظر لوضعية اللاعب في ، حيث لا يحظى بالرسمية مع المدرب ، الذي أصر على التعاقد معه في صيف 2020.


تجدر الإشارة، إلى أن عقد مع ليفربول، يمتد لغاية 30 يونيو 2024، وقد خاض هذا الموسم 7 مباريات فقط من أصل 17، جراء إصابة تعرض لها على مستوى الساق.

أخبار ذات صلة