تشافي: "إذا فزنا على بنفيكا سنتأهل.. غدا سيغيب أخوماش والزلزولي وسنلعب بدون أجنحة" - El botola - البطولة

تشافي: "إذا فزنا على بنفيكا سنتأهل.. غدا سيغيب أخوماش والزلزولي وسنلعب بدون أجنحة"

ج.م (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة15:57

بات فريق ، على بعد انتصار وحيد، لضمان بطاقة العبور لثمن نهائي ، بعد أن قام ببداية متعثرة في الجولتين الأولتين، بالخسارة ضد و.


ويستقبل يوم غد الثلاثاء، ضيفه البرتغالي (21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة، ويسعى الفريق بقيادة المدرب ، لحصد النقاط الثلاث وبلوغ الدور الثاني.


وقال تشافي اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "أنا راضٍ عن فريقي. لقد عانينا ضد إسبانيول... في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، كان إسبانيول هو الأفضل، وكنا جيدين في باقي الدقائق. مواجهة الغد ستكون صعبة. بنفيكا فريق يعمل بجد ويتميز بقوة بدنية جيدة. إذا فزنا، فإننا سنتأهل".


وبخصوص ما إذا كان برشلونة أفضل من إسبانيول، رد المدرب الإسباني قائلا: "من السهل التحدث، لكن علينا أن نثبت ذلك فوق أرضية الميدان. كنا أفضل من إسبانيول واستحقينا الفوز. على الشخص أن يكون دائما إيجابيا وأن يتحلى بالتفاؤل. علينا أن نهاجم ونحاول الفوز بالنقاط الثلاث".


وعن الغيابات في مباراة الغد، قال تشافي: "لا إلياس ولا عبد الصمد ولا فيران سيكون بإمكانهم اللعب. سنرى غدا كيف سيكون وضع ديست وديمبيلي وسيرجي روبيرتو. إنهم على وشك التعافي. ليس لدينا أجنحة لكن يمكن لكوتينيو أو ديمير أن يلعبا في هذه المراكز".


أخبار ذات صلة