بمشاركة بونو والحدادي كأساسييْن.. إشبيلية يتجاوز فولفسبورغ ويُنعش حظوظه في العبور لثمن نهائي دوري الأبطال - El botola - البطولة

بمشاركة بونو والحدادي كأساسييْن.. إشبيلية يتجاوز فولفسبورغ ويُنعش حظوظه في العبور لثمن نهائي دوري الأبطال

م.ذ (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة21:57

حقّق فريق انتصارا هاماً على ضيفه الألماني بهدفيْن نظيفيْن، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على البساط الأخضر لملعب "سانشيز بيزخوان"، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة ضمن مسابقة .


وعرفت المقابلة مشاركة المغربييْن و كأساسييْن، في حين غاب المغربي الآخر بداعي الإصابة، في الوقت الذي لم يُسجّل فيه حضوره بسبب عدم قيده في اللائحة الأوروبية للفريق.


وخاض الحدادي 80 دقيقة، قبل تغييره من طرف مدربه جولين لوبيتيجي وتعويضه بزميله رافا مير، بينما أجرى حامي عرين الفريق الأندلسي، بونو كافة دقائق المواجهة.


وسجّل الهدف الأول اللاعب خوان جوردان في الدقيقة الـ12'، مُستفيداً من تمريرة حاسمة لزميله إيفان راكيتيتش، قبل أن يُضاعف زميله رافا مير النتيجة في الوقت بدل الضائع، وأنعش هذا الفوز حظوظ إشبيلية في المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى ثمن النهائي.


وبهذه النتيجة، رفع الأندلسيون رصيدهم إلى ست نقاط في المرتبة الثالثة، على بُعد نقطتيْن من ليل الفرنسي الأول ونقطة من سالزبورغ النمساوي، صاحب المركز الثاني، وسيواجه الفريق في اللقاء الختامي نظيره سالزبورغ.

أخبار ذات صلة