"سبورت" الكتلونية: "فالنسيا كان الأقرب للتعاقد مع الزلزولي قبل برشلونة لكنه رفض شرطًا يُلزمه بتعويض ناديه السابق بـ10 ألاف يورو"! - El botola - البطولة

اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي كان قريبًا من الالتحاق بنادي فالنسيا في 2020 لكن الصفقة لم تتم بسبب شرط جزائي يبلغ 10 ألاف يورو

"سبورت" الكتلونية: "فالنسيا كان الأقرب للتعاقد مع الزلزولي قبل برشلونة لكنه رفض شرطًا يُلزمه بتعويض ناديه السابق بـ10 ألاف يورو"!

ج. ف (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة21:51

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية أن اللاعب ، عبد الصمد الزلزولي، كان في طريقه للانتقال إلى فريق آخر غير قبل عام، وتحديدًا إلى .


وأكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن عبد الصمد كان قريبًا من الانتقال إلى فالنسيا في صيف 2022، حيث توصل النادي البرتقالي آنذاك إلى اتفاق مع للتعاقد مع اللاعب المغربي بصفة نهائية.

وحال "البند الجزائي" الذي فرضته إدارة هيركوليس في آخر لحظة دون إتمام صفقة انتقال الزلزولي للظهور في ملعب المستايا، حيث اشترط ناديه السابق مشاركة المغربي لمدة 45 دقيقة على الأقل في 5 مباريات مع "الخفافيش"، وإلا سيتعين عليهم دفع تعويض مالي قدره 10 آلاف يورو.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع عبد الصمد الزلزولي في فترة الانتقالات الصيفية 2021، حيث دفع شرطه الجزائي البالغ مليوني يورو للحصول عليه من نادي هيركوليس وضمه إلى صفوف فريقه الثاني.

أخبار ذات صلة