برشلونة يستعيد خدمات الثنائي "ديمبيلي وديست" قبل مواجهة بنفيكا - El botola - البطولة

برشلونة يستعيد خدمات الثنائي "ديمبيلي وديست" قبل مواجهة بنفيكا

ف.ع (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة19:12

حملت التدريبات الجماعية لنادي اليوم الإثنين أخبارًا سارة، للمدرب "" بعودة بعض الأسماء المُصابة للتدرب مرة أخرى، تمهيدًا لعودتهم إلى تشكيلة الفريق.


والحديث هنا يشمل الظهير الأمريكي "" والجناح الفرنسي ""، اللذان عادا لمران البارسا قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وتدرب اللاعب الأمريكي لليوم الثاني على التوالي مع زملائه بشكل طبيعي، ليؤكد على جاهزيته بشكل كبير للعودة، بعد إصابته القوية في الظهر، والتي أبعدته عن برشلونة خلال الفترة الأخيرة، ليكون أحد الأوراق التي قد يلجأ لها تشافي في مباراة الثلاثاء.


وينطبق نفس الأمر على الفرنسي ديمبيلي، الذي غاب عن آخر مباراتين للفريق في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو ثم إسبانيول؛ بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.


وفي سياق متصل، أجرى "سيرجي روبرتو" تدريبات "استثنائية" على هامش مران الفريق، وذلك بعد استدعائه لقائمة مباراة ديربي كتالونيا يوم السبت، ولكنه لم يشارك في اللقاء، حيث يعاني من شد في العضلة الأمامية، غاب على إثره منذ نهاية أكتوبر الماضي.


وسيجري الفريق الكتلوني حصة تدريبية خفيفة صباح يوم المباراة، وبعدها سيعلن تشافي عن القائمة التي ستخوض المباراة "الحاسمة".

أخبار ذات صلة